انفراد..أطباء مستشفى محمد الخامس بطنجة يمتنعون عن تناول وجبة الفطور

ذكرت مصادر جد عليمة لموقع مٌباشر، أن الأطباء والأطر التمريضية العاملة في الجناح الخاص بمصابي فيروس كوفيد 19 بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، احتجوا مساء اليوم الأحد على ادارة المستشفى، بسبب سوء وجبات الفطور المقدمة لهم بمناسبة شهر رمضان (الصور)، والتي تتناقض مع توجيهات الملك محمد السادس الذي اعطى أوامره بتكليف ممونين حفلات لتوفير المأكل والمشرب بليق بالدور الذي تقوم به الأطر الطبية والإدارية والتقنية المرابطة بالمستشفيات، والتي وتواجه وباء كورونا بكل شجاعة ونكران الذات.

ونظم عدد من الأطباء والممرضين والممرضات وقفة احتجاجية على الساعة السادسة والنصف مساء داخل المستشفى احتجاجا على تردي خدمات المأكل والمشرب، كما امتنعت عن تناول الوجبة التي قدمتها ادارة المستشفى.

ومن شأن هذه الواقعة أن تجر غضبة محمد مهيدية والي جهة طنجة على المسؤولين بالمستشفى، ومساءلتهم على ميزانية وزارة الصحة التي تخصصها للمستشفى المذكور، والتي لا يعلم أغلب العاملين بالمستشفى أين تنفق، علما أن المستشفى يعاني خصاصا مهولا في عدد من المواد الأساسية، ناهيك عن انعدام الصيانة وتردي مستوى النظافة في كل الأجنحة.

وللإشارة فالأطر الطبية والتمريضية بمستشفى محمد الخامس بطنجة تشتغل لساعات طوال، وتضحي بأرواحها في سبيل سلامة المواطنين، وبالتالي على مسؤولي القطاع في مدينة طنجة توفير وسائل الراحة لجنود المرحلة كما يسمونهم المغاربة.

انفراد..أطباء مستشفى محمد الخامس بطنجة يمتنعون عن تناول وجبة الفطور 2

انفراد..أطباء مستشفى محمد الخامس بطنجة يمتنعون عن تناول وجبة الفطور 3انفراد..أطباء مستشفى محمد الخامس بطنجة يمتنعون عن تناول وجبة الفطور 4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق