إيفاد لجنة خاصة للحسم في فتح القيساريات والمراكز التجارية بطنجة

تنهي غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة إلى علم كافة التجار والمهنيين بمدينة طنجة، أنه تطبيقا لإجراءات تخفيف الحجر الصحي التي تعيشها بلادنا لمواجهة جائحة كوفيد 19.

وبناء على خلاصة الاجتماعات على مستوى عمالة طنجة-أصيلة، أنه بإمكان التجار المهنيين فتح محلاتهم ابتداء من تاريخ الخميس 11 يونيو 2020 يوميا إلى حدود الساعة الثامنة مساء، وذلك في احترام تام للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المسطرة من طرف السلطات المختصة.

على أنه بالنسبة للأسواق والقيساريات والمراكز التجارية سيتم فتحها بناء على قرارات إدارية تصدر إثر إيفاد لجان المراقبة المعنية بإشراف السلطة المحلية، وهي اللجنة التي ستباشر مهامها انطلاقا من يومه الخميس.

مع التأكيد أن قرار استئناف الأنشطة السالف الذكر لا يشمل المطاعم والمقاهي والمهن الأخرى المنصوص عليها في المقررات الحكومية ذات الصلة.

وأكد حفيظ الشركي نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات في اتصال مع موقع مٌباشر، أن الغرفة في اتصال دائم مع السلطات الولائية من أجل عودة الأنشطة التجارية في المدينة الى عهدها السابق بشكل تدريجي وفي احترام تام للتدابير الوقائية، مضيفا أن التجار والمهنيين مستعدون لإتخاد كل الاحتياطات المتبعة في محاصرة فيروس كورونا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق