عمال وموظفي جماعة طنجة يعرضون حصيلتهم النقابية

متابعة – هيئة التحرير

عقد المكتب النقابي لموظفي جماعة طنجة فرع الجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل جمعا عاما يومه السبت فاتح أكتوبر 2022 بمقر الاتحاد بطنحة، تم خلاله تقديم حصيلة الأنشطة النقابية للمكتب النقابي ومواقفه التنظيمية والنضالية على المستوى المحلي والجهوي والوطني.

كما تم خلال هذا الجمع العام مناقشة وتحيين الملف المطلبي لموظفي جماعة طنجة والمقاطعات التابعة لها، مع المصادقة عليه والإتفاق على مراسلة رئيس جماعة طنجة من أجل تحديد موعد لقاء مع أعضاء المكتب النقابي المحلي، للحوار والتفاوض حول الملف المطلبي والاستجابة لمطالبهم العادلة والمشروعة.

ودعا أعضاء المكتب في بلاغ له توصل موقع مٌباشر بنسخةٍ منه، إلى توسيع قاعدة المنخرطين عبر التواصل والتعامل المباشر مع عموم شغيلة جماعة طنجة ومقاطعاتها الأربعة، وأشار البلاغ الى أن عدد المنخرطين وصل الى 500 شخص وهو ما أعطى مصداقية لمشروع الملف المطلبي المُحيّن يضيف البلاغ.

كما سجل البلاغ بإعتزاز المشاركة الفعالة لمناضلي طنجة في كل المحطات النضالية للأمانة العامة، عن طريق المشاركة في الإضرابات الوطنية والمساهمة في إنجاحها على كافة المستويات.

عمال وموظفي جماعة طنجة يعرضون حصيلتهم النقابية 8 عمال وموظفي جماعة طنجة يعرضون حصيلتهم النقابية 9 عمال وموظفي جماعة طنجة يعرضون حصيلتهم النقابية 10

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى