مهنيو النقل بطنجة يشتكون من اعتراض سبيل شاحناتهم ببوزنيقة

توصل موقع مٌباشر بشكايات شفوية من طرف مهنيي النقل بطنجة، بخصوص اعتراض سبيل شاحناتهم بمحطة الأداء للطيار ببوزنيقة من طرف مرشحين للهجرة السرية، والاعتداء على السائقين بالإضافة الى التسبب لهم في اتلاف المنتوجات الفلاحية التي تحملها هذه الشاحنات.

وكشف عمر وهو صاحب شركة نقل في حديثه مع مٌباشر، أن شاحنته تتعرض مرارا وتكرارا لإعتراض السبيل من طرف مجموعة من الأشخاص بمحطة الأداء بالطريق السيار ببوزنيقة، على بعد أمتار فقط من مركز الدرك الملكي، كما اعتدوا على سائقه بالسلاح الأبيض بعدما حاول ثنيهم من الدخول عنوة الى الشاحنة المتوجهة نحو ميناء طنجة المتوسط.
وأضاف عمر أن شركة اسبانية كانت تتعامل معه فسخت عقدها مع شركته، بسبب تعرض منتوج الطماطم الذي تقلّه شاحنته للإتلاف، بعدما تمكن مهاجرين سريين ببوزنيقة من كسر قفل الباب الخلفي للشاحنة، والإختباء داخل صناديق الطماطم قبل أن يتم توقيفهم بميناء طنجة المتوسط، وهو ما تسبب له في ضياع الوقت وتعرض السلعة للتلف.

وطالب أصحاب شركات النقل الدولي السلطات الوصية وعلى رأسها جهاز الدرك الملكي، حماية شاحناتها والقيام بحملات تمشيطية بمحطات الأداء لضمان وصول الشاحنات المتوجهة لميناء طنجة المتوسط بأمان.

مهنيو النقل بطنجة يشتكون من اعتراض سبيل شاحناتهم ببوزنيقة 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق