شعار رقية العلوي يثير سخرية ناس الشمال

متابعة – هيئة التحرير –

أثار الكشف عن الهوية البصرية الجديدة للعلامة السياحية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، من طرف المجلس الجهوي للسياحة بالشمال، موجة من السخرية وسط نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي وإعلاميي الجهة، الذين اعتبروا أن شعار العلامة السياحية الخاصة بجهة طنجة، فارغ المضمون ويفتقر إلى التميز والإبداع ولا يعكس تنوع الهوية الثقافية والحضارية والطبيعية للجهة.

الشعار “الفضيحة” الذي تم الكشف عنه أول أمس الثلاثاء، على هامش حفل باذخ نظمه المجلس الجهوي للسياحة لجهة طنجة تطوان الحسيمة، بأحد فنادق مدينة طنجة، حضره العشرات من الفاعلين في القطاع السياحي وإعلاميين، في خرق لمقتضيات حالة الطوارئ الصحية وإجراءات الوقاية من فيروس كورونا، وذلك في ظل الإرتفاع المتزايد لمعدل الإصابات، قوبل بموجة سخرية من قبل مهنيي السياحة بالجهة، بسبب رداءته وافتقاده إلى اللمسة الإبداعية.

كما استنكر عدد من النشطاء والإعلاميين، المقاربة الإقصائية لرقية العلوي، رئيسة المجلس الجهوي للسياحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، اتجاه وسائل الإعلام المحلية والجهوية، حيث عمدت إلى الترويج لمجلسها اعتمادا على منابر اعلامية تتواجد في محور الدار البيضاء والرباط في حين لم توجه أية دعوة للمنابر الإعلامية المحلية والجهوية.

وبالمناسبة، فرئيسة المجلس الجهوي للسياحة بجهة طنجة، هي نفسها مديرة فندق مارينا سمير بالمضيق، حيث وجهت لها انتقادات عديدة من طرف المهتمين بالحقل السياحي بما فيهم المهنيين لفشلها الذريع في الترويج لمؤهلات المنطقة السياحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى