قبيل المؤتمر السابع..أحرار طنجة يختارون الغيلاني رئيسا لهيئة المنتخبين

متابعة/ هيئة التحرير

تحت إشراف التنسيقية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بعمالة طنجة أصيلة، أنعقد يومه السبت 25 دجنبر 2021 بالمقر الجهوي للحزب بطنجة، اجتماعا خصص لانتخاب هيئة المنتخبين التجمعيين الأحرار بطنجة ومحيط عمالتها.

ترأس هذا اللقاء المنسق الإقليمي وعضو المكتب السياسي، رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، عمر مورو وبحضور جميع منتخبي الحزب بعمالة طنجة أصيلة إضافة لبعض المدعويين.

في إطار مداخلته، استعرض المنسق الاقليمي، الوضع الوطني والمحلي وما يعرفه بلدنا من تعبئة شاملة لتنزيل الاهداف التي من أجلها جاءت الحكومة الحالية، وهي نفسها الاهداف التي رسمها صاحب الجلالة نصره الله لهذا البلد.

وبعد ذلك، أشار المنسق الى أن هذا اللقاء التأسيسي جاء استكمالا للهيكلة التنظيمية للحزب والدور الذي يلعبه المنتخبون في بلورة النموذج التنموي المنشود في بلادنا.

وأشاد بنفس المناسبة بالعمل الدؤوب لجميع أعضاء الحزب، ونوه بتآلفهم وتآزرهم وعملهم الميداني، الأمر الذي مكن بشكل كبير من رفع منسوب الثقة ومستوى المشاركة السياسية.

وفي معرض حديثه قال عمر مورو أن الحكومة تواصل بانتظام وثبات استكمال المنظومة ٱلقانونية والعملية للورش الملكي الكبير المتجلي في الحماية الاجتماعية والرفاهة المجتمعية.

وقد أكد عضو المكتب السياسي عمر مورو بعد ذلك، على أن محطة المؤتمر الوطني السابع المزمع ٱنعقاده في 4 و5 مارس 2022 ستشكل تحولا محوريا في تاريخ الحزب وأكل على ضرورة التعبئة الواسعة والشاملة لانجاح جميع المحطات التنظيمية المستقبلية، من تنظيم المؤتمر الإقليمي وتجديد الهياكل ولإستمرار الدينامية التي اطلقها الرئيس عزيز أخنوش منذ بداية ترأسه للحزب.

أخذ الكلمة بعد ذلك العديد من المنتخبين الحاضرين والذين أكدوا جميعا على اهمية المرحلة الحالية في انجاح المؤتمر وتقوية هياكل الحزب وتثبيت الديمقراطية الداخلية.

وقد خلص اللقاء بانتخاب ” محمد الغيلاني الغزواني” رئيسا لهيئة المنتخبين التجمعيين بإقليم طنجة أصيلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى