شركة العربية للطيران تقترح على المغاربة العديد من الرحلات الداخلية بوتيرة منتظمة

سيتم تنظيم العديد من الرحلات الداخلية انطلاقا من مختلف المطارات الوطنية بأثمنة مشجعة جدا تبدأ من 299 درهما، مع ضمان تنقل المغاربة بين مختلف مدن المملكة في أفضل الظروف الممكنة.

تُعلن شركة العربية للطيران ، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن توفير العديد من الرحلات الجوية الداخلية في مختلف أنحاء المغرب.

وسيتزامن إطلاق العديد من الرحلات بوتيرة منتظمة أكثر من مرة في الأسبوع مع فرصة الاستفادة من عروض استثنائية على مجملشبكة شركة العربية للطيران-المغرب.

وستضمن شركة العربية للطيران- الرحلات الجوية التي تربط ما بين طنجة وأكادير3 أيام في الأسبوع هي الثلاثاء، الجمعة والأحد، في حين أن الرحلات التي تربط ما بين طنجة والناظور ستكون متوفرة أيام الأربعاء، الجمعة والأحد.

في المقابل، سيتم وضع رحلات جوية تربط ما بين مدينتي أكادير وفاس يومان في الأسبوع هما الاثنين والخميس، في حين أن الرحلات ما بين الرباط وطنجة ستكون انطلاقا من مدينة أكادير أيام الثلاثاء الخميس الجمعة والأحد.

وانطلاقا من مطار محمد الخامس في الدار البيضاء يُمكن السفر إلى مطار كلميم أيام الجمعة والأحد، فيما سيتم تنظيم الرحلات الداخلية ما بين الناظور وطنجة أيام الأربعاء، الجمعة والسبت، والرحلات ما بين الرباط وأكادير أيام الثلاثاء، الخميس، الجمعة والأحد.

ويُمكن لزبناء العربية للطيران- من خلال قائمة الرحلات الداخلية المتوفرة السفر من وإلى مختلف مدن المغرب في أفضل الظروف الممكنة وأحسن الأسعار التي تنطلق ابتداء من 299 درهما للرحلة.

يُمكنكم الحصول على تفاصيل أوفى حول قائمة الأثمنة من خلال زيارة موقعنا الرسمي:

www.airarabia.com

وتجدر الإشارة أن شركة العربية للطيران-المغرب، نجحت على امتداد 13 سنة من الخدمة في كسب ثقة ملايين المسافرين بفضل رحلاتها الجوية العديدة المتميزة بالراحة والأمان.

نبذة عن العربية للطيران المغرب:

العربية للطيران المغرب هي عضو في مجموعة العربية للطيران، وهي شركة الخطوط الجوية منخفضة التكلفة في المغرب، مقرها الرئيسي في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء. الشركة تم إطلاقها بتاريخ 29 أبريل 2009، وتوفر لزبائنها الراحة والأمان وأفضل خدمات مقابل أسعار مقبولة.

للحصول على معلومات أوفى، يمكنكم زيارة موقعنا الالكتروني:

www.airarabia.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق